لمحة عامة

اسم بطاقة الخدمة

انجاز تعديل البناء

الوصف تتيح هذه الخدمة للمتعامل التقدم للحصول على شهادة إنجاز البناء حسب المخططات والتصاميم المعتمدة

التفاصيل

مقدم الطلب المقاول
مُخرجات الخدمة شهادة إنجاز
قنوات تقديم الخدمة
  • عبر الموقع الإلكتروني
  • مركز خدمة المتعاملين في مدينة دبي للاستوديوهات – المبنى التجاري 1 – الطابق الأرضي
أوقات تقديم الخدمة
  • عبر الموقع الإلكتروني: 24/7
  • مركز خدمة المتعاملين:

      من الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً حتى 2:30 ظهراً

       الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

الوقت المتوقع لإتمام الخدمة 3 أيام عمل
رسوم الخدمة
  • الطلب العادي: بدون رسوم
  • شهادة انجاز تعديل المبنى (مع الملاحظات): 5,000 درهم إماراتي شهرياً
المستندات المطلوبة
  • طلب إنجاز تعديل بناء (في حال تقديم الطلب عن طريق مركز خدمة المتعاملين)
  • شهادة إنجاز من الدفاع المدني (عند الاقتضاء)
  • شهادة عدم ممانعة من مالك المبنى لإصدار شهادة الإنجاز
  • شهادة امتثال من الاستشاري الرئيسي
ملاحظة
  • يجب إيضاح جميع الملاحظات/ الشروط التي تقدمها سلطة دبي للتطوير قبل إرسال طلب الإنجاز
  • يُقبل الطلب فقط في حال سريان خارطة الأرض